Top Ad unit 728 × 90

أخبار الانترنت

فيسبوك

شركة SanDisk تطلق ذاكرة خارجية SD Card بحجم 1TB

حسنا يبدو اننا قد وصلنا الى الكثير من الاشياء المهمة، خصوصا مه سرعة نمو عالم الذاكرة بشكل عام، فبعد اعلان Seagate عن اكبر قرص SSD فى العالم بسعة 60TB فى عالم قرص الحاسب الشخصي، نرى اليوم اعلان جديد من شركة SanDisk بانها سوف تطلق اكبر ذاكرة خارجية للهواتف المحمولة بحجم 1TB كاملة.
اعلنت SanDisk عن تقديمها لاكبر SDCard فى العالم، و هو مجرد نموذج و لم يتم تصنيعه بعد، اي اننا لا نملك معلومات حقيقة عن سعره او موعد توفره فى الاسواق، لكنه حتى الان يعتبر احدى اكبر الانجازات، و اشارت شركة Western Digital الذى استحوذت على شركة SanDisk منذ فترة انها كانت فقط 60 سنة منذ قدمت شركة SanDisk اول ذاكرة خارجية لها بحجم 64MB، بينما انهم من سنتين فقط قاموا بالاعلان عن ذاكرة خارجية بحجم 512GB، و التي كانت اكبر ذاكرة خارجية فى وقتها و كانت حتى البارحة اكبر ذاكرة خارجية يمكنك ان تحصل عليها.
و اعلنت شركة SanDisk ان هذه الذاكرة الخارجية مطلوبة لتوافى الهواتف طلبات البرامج و الالعاب الجديدة، و ايضا لتتماشي مع قوة الكاميرات الجديدة التي اصبحت قادرة على تصوير فيديوهات بدقة 4K او الاخرى التي اصبحت تصور بدقة 8K الان، او الفيديوهات ذات ال 360 درجة التي اصبحت بجودة عالية، او حتى كل المحتوى الذى يمكن ان يتم تقديمه فى العاب و افلام الواقع الافتراضي، فهذه الاشياء كلها تاخذ حجم كبير جدا ليتم حفظها، و هذه الذاكرة الخارجية هنا ستكون قادرة على الحفاظ على هذه الاشياء بجدارة كما اعتقد.
و لكن على الناحية الاخرى فلنفكر بشكل عملي اكثر، فهذه الذاكرة الخارجية تمتلك حجم كبير جدا، مما قد يجعلها ابطاء بقليل، و لكن هذا لن يكون عائق كبير لك فيمكنك الاحتفاظ بالاشياء كلها على الذاكرة الخارجية و ما تود استعماله يتم حفظه على الذاكرة الداخلية وقت الاستخدام، هذا سيكون متعب و ياخذ الكثير من الوقت لكنه سيكون ممكن بالنسبة لاشياء اخرى تمتلك حجم كبير يجعل من هذه الفكرة مستحيلة، و لكن هذا ليس كل شيء سيء، فماذا اذا تلفت هذه الذاكرة ؟ هذا يعنى خسارة حوالى تيرابايت كاملة من المعلومات، او على الاقل جزء كبير منها، فانت قد تقوم بالاعتماد عليها فى تخزين كل بياناتك، و لكنك قد تخسر كل شيء فى لحظة واحدة من خطاء بسيط قد تقوم به مثل افلات هذا الـSDCard من يدك.

شاركنا رأيك فى التعليقات و اخبرنا ماذا تتوقع لهذه الذاكرة الخارجية، و اخبرنا ما السعر الذى تتوقعه لهذه الذاكرة الخارجية الكبيرة.

شركة SanDisk تطلق ذاكرة خارجية SD Card بحجم 1TB Reviewed by حيدرعراق للمعلومات Haidar Iraq Information on 11:52 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.