Top Ad unit 728 × 90

أخبار الانترنت

فيسبوك

كيفية اصلاح مشكلة "لسوء الحظ توقف التطبيق +الفيديو

هناك مشكلة الذي ابتليت به ليس فقط للمبتدئين المستخدمين، ولكن أصحاب الروبوت المتطورة على حد سواء (والفرق الوحيد هو هذا الأخير يعرف عادة كيفية اصلاحها): في بعض الأحيان عند استخدام أحد التطبيقات، فإنه سيتم إغلاق فجأة والرسالة 'لسوء الحظ (ملء في الفراغ) قد توقف "سوف تظهر.تظهر هذه الرسالة أيضا حتى عندما كنت لا حتى باستخدام التطبيق.هنا هو وسيلة لإصلاح هذه المشكلة.
ازالة تخزين التطبيق
هذه المشكلة غالبا ما ينشأ مع اتصالات، ومعرض وتطبيقات قاذفة، ضمن أشياء أخرى كثيرة.على سبيل المثال، وأنا دائما تظهر رسالة الخطأ "لسوء الحظ توقف الاتصالات" غالاكسي S3 على بلدي وانها مزعجة بشكل خاص. الإجراء لإصلاح هذا هو عموما دائما نفس الشيء.
أولا، يجب أن انتقل إلى إعدادات على الهواتف الذكية الروبوت الخاص بك.
انتقل لأسفل حتى ترى إدارة التطبيق أو تطبيقات، اسم يختلف في جهاز الروبوت.
انتقد اليسار حتى تجد علامة التبويب "الكل" التطبيقات.
انتقل لأسفل إلى التطبيق الذي توقف والاستفادة على ذلك.
هنا سوف تقوم بمسح البيانات وذاكرة التخزين المؤقت.
ما تحتاج إلى فهم أن مسح البيانات سوف يمحو التغييرات التي أدخلت على إعدادات التطبيق، ولكن ليس المحتويات الفعلية، مثل الصور في معرض التطبيق على سبيل المثال.سوف تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت التخلص من البيانات المحفوظة والتي تسمح لتحميل التطبيقات أسرع بكثير عند إطلاقها.محو هذا لن يؤدي إلا إلى فتح بطيئة حتى التطبيق قليلا، ولكن سوف يساعد أيضا في حل هذه المشكلة.
androidpit جوجل تلعب 1
إلغاء تثبيت التطبيق
إذا كان التطبيق ليس التطبيق المدمج في مثل اتصالات على سبيل المثال، يمكنك أيضا محاولة إلغاء تثبيت وإعادة تثبيت التطبيق مرة أخرى من متجر Google Play.ببساطة فتح اللعب المتجر وفتح شريط القوائم على الجانب الأيسر وانقر على'' بلدي تطبيقات''.العثور على التطبيق في مسألة وضرب إلغاء التثبيت، وقد تستغرق العملية بضعة ثواني.Atterwards، يمكنك تثبيته مرة أخرى.
إعادة تعيين لينة
يمكنك أيضا محاولة القيام إعادة تعيين لينة.هذا هو السوبر بسيطة وفعالة للغاية إذا كان هاتفك لفترة طويلة.سوف إعادة تعيين لينة دورة الطاقة هاتفك، وهذا يعني إيقاف تشغيله ومن ثم العودة مرة أخرى.وهذا بالطبع لا حذف أي شيء.انها فكرة جيدة لتشغيل هاتفك قبالة كل بضعة أيام لبضع دقائق، وسوف تساعد على الهاتف بطيئا مع مجموعة متنوعة من القضايا، سواء التطبيق، الشبكة، الصوت، وقضايا البريد الإلكتروني وأكثر من ذلك.
في حالة لعب جوجل نفسها لا تعمل، والحل هو أكثر من ذلك بقليل واسعة: حذف ذاكرة التخزين المؤقت كخطوة أولى وإذا كان هذا لا تصل الامور واضحة، ومن ثم يمكنك مسح البيانات الخاصة بك، وإلغاء أي أخيرا اللعب المتجر التحديثات.الشيء نفسه ينطبق على جوجل لعب الخدمات، ولكن حاول هذه واحدا تلو الآخر، كنت لا تريد أن تفقد كل ما تبذلونه من اللعب المتجر تفضيلات من دون سبب.تحقق من البرنامج التعليمي الكامل على ما يجب القيام به عندما لا تعمل جوجل تشغيل المتجر.
الملاذ الأخير: مصنع إعادة تعيين
في السيناريو الأسوأ عندما يعمل أي شيء، يمكنك اللجوء إلى إعادة ضبط المصنع، ولكن مرة أخرى، هذا حقا لا ينبغي القيام به حتى يقدم أي خيار آخر في حد ذاته.عند القيام بإعادة ضبط المصنع، وضمان أنه تم إجراء النسخ الاحتياطي لكافة البيانات الخاصة بك مسبقا.وأكرر: احتياطية لجميع البيانات الخاصة بك أولا.أعني ذلك.تفعل ذلك.وهناك إعادة ضبط المصنع يمسح الجهاز إلى إعدادات المصنع الافتراضية، مع أي البق معها.يمكنك بعد ذلك استعادة التطبيقات والبيانات الخاصة بك بعد ذلك.
شاهد الفيديو وأن لم تفهم حاول مجدداً مره اخرى

كيفية اصلاح مشكلة "لسوء الحظ توقف التطبيق +الفيديو Reviewed by حيدرعراق للمعلومات Haidar Iraq Information on 8:29 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.